بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

خروج تظاهرات في النجف لليوم الثاني على التوالي

author_304 30 يونيو 2017 1,872 مشاهدة

لليوم الثاني على التوالي شهدت مدينة النجف الأشرف، اليوم الجمعة، احتجاجا على تردي الكهرباء في المحافظة. 

وكانت تظاهرة للعدد من سكان الاحياء الفقيرة وهي الشرطة وحنون على بعد ثلاثة كيلو مترات من مرقد الامام علي \"عليه السلام\" خرجت ليلة امس، انتهت باطلاق نار عشوائي  ادى الى مقتل الشاب علي هاتف واصابة عدد من المتظاهرين.

وقالت قيادة الشرطة ان مجهولين قاموا باطلاق النار عشوائيا من اعلى المباني المحيطة بالتظاهرة فيما اطلقت قوات سوات وفوج الطوارئ النار ردا على تلك المصادر. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً