بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

صادرات نفط العراق ترتفع إلى 3.273 مليون ب/ي في حزيران

author_20 01 يوليو 2017 1,147 مشاهدة

قالت وزارة النفط، اليوم السبت، إن صادرات البلاد النفطية سجلت 3.273 مليون برميل يوميا في شهر حزيران/يونيو المنصرم، ارتفاعا من 3.262 مليون برميل يوميا في أيار/مايو الذي سبقه.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في تصريح صحفي، إن الإحصائية الأولية الصادرة عن \"سومو\" تفيد بتصدير 98 مليونا و178 الف برميل في الشهر الماضي.

وأشار إلى أن الصادرات حققت إيرادات بأكثر من 4.130 مليار دولار، بمعدل سعر بيع للبرميل الواحد يبلغ 42.067 دولارا.

وأوضح جهاد أن \"مجموع الكميات المصدرة من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت اكثر من 97.5 مليون برميل، في حين كان مجموع الصادرات من نفط كركوك، 677.413 ألف برميل\". انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً