بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الطاقة الروسي يتوقع ارتفاع أسعار النفط في الأشهر القادمة

author_20 04 يوليو 2017 1,571 مشاهدة

توقع وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، الثلاثاء, ارتفاع أسعار النفط خلال الربع الثالث من العام الجاري.

 

وقال نوفاك في تصريح رداً على سؤال حول توقعاته لسوق النفط، إن “الأسعار لديها فرصة للارتفاع خلال النصف الثاني من العام, فقد ازدادت زيادة تدريجية خلال الأسبوعين الماضيين، لذلك فأن السوق تعافى من عدم التوازن، وستواصل السير في هذا الاتجاه، لأن الربع الثالث من العام الجاري سيشهد ارتفاع الطلب في سوق النفط”.

 

وكانت الدول المنتجة للخام من داخل “أوبك” وعدة دول من خارج المنظمة قد اتفقت أواخر 2016 في فيينا على خفض إنتاجها النفطي بما مجموعه 1.8 مليون برميل يوميا عند مستوى تشرين الأول، منها 300 ألف برميل هي حصة روسيا في التخفيض. انتهى/ س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً