بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

نائب يقدم استقالته من البرلمان ويقدم اعتذاره للعراقيين

قدم النائب طالب الخربيط، الخميس، استقالته من مجلس النواب العراقي.

وقال الخربيط في طلبه المقدم إلى رئاسة البرلمان، \"اني النائب طالب الخربيط، اتقدم بهذا الطلب لقبول استقالتي من مجلس النواب، حتى لا اكون شاهد زور على خيانة بلدي\".

وأضاف، \"انا اديت القسم، فلماذا لا يحترم المواطن العراقي ويقتل بدم بارد وباستهتار من الحكومة\"، مقدما اعتذاره لـ\"العراقيين كافة والى اهل الانبار خاصة بما فيهم البو عيسى على خلفية قتل ابنهم البطل\". بحسب قوله. انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً