بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

عضو بمجلس نينوى يكشف عن خلايا نائمة للدواعش في الموصل

كشف عضو مجلس محافظة نينوى، حسام العبار، اليوم الاثنين، عن وجود خلايا نائمة لتنظيم داعش في الموصل بعد تحرير المدينة من سيطرة الارهابيين.

وقال العبار في تصريح لوكالة \"النبأ للاخبار\"، انه \"بعد اعلان النصر وتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش، تحاول الخلايا النائمة للتنظيم الارهابي استهداف بعض مناطق الموصل كمحاولة لتشتيت انتباه القوات الامنية التي تستعد لتحرير قضاء تلعفر من الارهابين\".

واضاف ان \"احياء مدينة الموصل تحتاج الى جهد استخباراتي عالي المستوى للتدقيق باسماء المواطنين والنازحين لوجود خلايا نائمة للدواعش في بعض الاحياء السكنية\".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن، في الاسبوع الماضي، النصر على تنظيم داعش الارهابي وتحرير مدينة الموصل وانتهاء دولة الخرافة. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً