بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مفتشية الداخلية تكشف عن 190 حالة فساد اداري ومالي خلال تموز

author_20 07 أغسطس 2017 1,234 مشاهدة

أعلنت مديرية تفتيش بغداد التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الاثنين، عن اكتشاف 190 حالة فساد اداري ومالي في مفاصل ودوائر الوزارة ببغداد خلال شهر تموز المنصرم من العام الجاري 2017.

وذكر التقرير الشهري للمديرية، أن \"ملاكاتها تمكنت خلال شهر تموز من اكتشاف 179 حالة فساد اداري و 11 حالة فساد مالي\"، مبينا \"جاءت نتيجة تنفيذها لـ 20 لجنة تدقيقية و 154 جولة وزيارة تفتيشية\".

وأضاف التقرير، أن \"مؤشرات الفساد الاداري المكتشفة كانت بـ 110 حالة اهمال، و 36 حالة تزوير، و 25 حالة استغلال وظيفي، و 6 حالات سوء استخدام للسلطة، وحالتي مخالفات ضبطية\"، مردفا بالقول \"اما مؤشرات الفساد المالي المكتشفة، 6 حالات رشوة، وحالتي هدر بالمال العام، ومثلها اختلاس، وحالة سرقة واحدة\".انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً