بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العراق يتسلم طلبا من السعودية لافتتاح قنصلية في النجف

author_20 14 أغسطس 2017 1,590 مشاهدة

كشف السفير العراقي لدى الرياض رشدي العاني، اليوم الاثنين، عن تسلمه طلباً رسمياً من السعودية بفتح قنصلية في مدينة النجف لتسهيل التواصل بين البلدين.

وكان القائم بالاعمال في سفارة السعودية في العراق عبدالعزيز الشمري والسفير العراقي لدى المملك رشدي العاني قد دشنا اليوم منفذ جديدة عرعر الحدودي بعد اكثر من 20 سنة على الاغلاق.

وكان انور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي قال إن محمد بن سلمان، نائب العاهل السعودي، يقود تحركًا خليجيًا واعدًا لـ\"بناء جسور\" مع العراق.

وتوالت على مدى الأسابيع الماضية الزيارات المتبادلة بين مسؤولين حكوميين عراقيين ونظرائهم في دول الخليج، بعد سنوات من الفتور في العلاقات الثنائية. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً