بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

نائب: التعليم العالي يعيش اسوأ حالاته والعيسى لا يعلم ماذا يريد

author_304 16 أغسطس 2017 1,411 مشاهدة

اكد عضو لجنة التعليم العالي في مجلس النواب محمد الشمري ان التعليم في العراق يعيش اسوأ حالاته هذه الايام، مبيناً ان الوزير عبد الرزاق العيسى لا يعلم ماذا يريد من هذه الوزارة.

وقال الشمري لوكالة النبأ للأخبار، اليوم الاربعاء، ان \"العيسى لا يمتلك رؤية ومنهج واليات وقدرة على ابسط طرق الادارة في وزارة معقدة ومهمة كالتعليم العالي\"، عاداً اياه \"رجل ضعيف وتمكن منه كل المحيطين به واثروا في توجهات الوزارة وادوا الى ارباك كبير في ادارتها وفي عملياتها\".

واضاف \"النظام الاداري في الوزارة يشوبه الارتباك والقرارات المتضاربة والارتجالية غير المدروسة التي افضت الى حالة من الاستياء داخل الاوساط الاكاديمية، وبدأت تستغيث برئيس الوزراء ان يرحم الوزارة باعفاق العيسى\". انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً