بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

اسعار اوبك ترتفع الى اكثر من 61 دولار للبرميل

author_20 08 نوفمبر 2017 1,257 مشاهدة

ارتفعت اسعار سلة الاوبك، الاربعاء، الى اكثر من 61 دولار للبرميل الواحد.

وقالت المنظمة في بيان لها، ان \"سعر سلة أوبك من أربعة عشر برميل الخام بلغت 61.05 دولار للبرميل\".

واضافت المنظمة ان \"السعر ارتفع مقارنة بسعر المنظمة ليوم الجمعة الماضي الذي بلغ 59.15 دولار وفقا لحسابات أمانة أوبك\".

وتتألف سلة منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) المرجعية من ما يلي: مزيج الصحراء (الجزائر)، وجيراسول (أنغولا)، وأورينت (إكوادور)، وزافيرو (غينيا الاستوائية)، ورابي ليت (غابون)، وإيران إيران)، وبصرة النور (العراق)، والكويت إكسبورت (الكويت)، وسيدر (ليبيا)، وبوني لايت (نيجيريا)، وقطر مارين (قطر)، والضوء العربي (المملكة العربية السعودية)، وموربان (الإمارات العربية المتحدة) وميري (فنزويلا).انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً