بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

كربلاء.. بدء حصاد محصول الشعير في الخيرات

عملية الحصاد. ع

أعلنت مديرية زراعة كربلاء، اليوم الثلاثاء، عن بدء عمليات الحصاد لمحصول الشعير  في الخيرات للموسم الزراعي ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وأوضح بيان للمديرية تلقته وكالة النبأ، أنه تمت عملية الحصاد باستخدام الحاصدات بدءا من جمعية الجماهير ضمن نطاق عمل شعبة زراعة الخيرات وبمتابعة رئيس الشعبة المهندس الزراعي احمد محمد مطرود والمهندس الزراعي رياض عبدالحسن سعيد مسؤول وحدة التخطيط والمهندس احمد عاد جواد مسؤول وحدة الاعلام.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً