بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الخارجية السعودي يعلق على زيارته لبغداد

author_304 20 مارس 2023 711 مشاهدة
اجتمعت بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط. ع

علق وزير التجارة السعودي ماجد عبد الله القصبي، اليوم الاثنين، على زيارته الى العاصمة بغداد، فيما أكد أنها جاءت لتعزيز الشراكة الاستراتيجية في إطار مجلس التنسيق السعودي العراقي.

وقال القصبي في تغريدة تابعتها وكالة النبأ: "تشرفت اليوم في بلاد الرافدين ومهد الحضارات، بلقاء دولة رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، ناقلاً تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لفخامته، وتمنياتهما للعراق الحبيب المزيد من التقدم والازدهار".

وأضاف،: "كما اجتمعت بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط، ووزير التجارة، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية في إطار مجلس التنسيق السعودي العراقي".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً