بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وسائل إعلام: الإقليم اتفق مع الحكومة على طريقة جديدة لبيع النفط

author_304 01 أبريل 2023 787 مشاهدة
الاتصال بجميع الشركات التي تشتري النفط من إقليم كردستان. خ

كشفت وسائل إعلام مقربة من عائلة بارزاني عن اتفاق بين الحكومة الاتحادية وممثلون عن إقليم كردستان على طريقة جديدة لبيع النفط من الإقليم.

وبحسب واسائل الإعلام فأن "الاتفاق الجديد جاء بعد عدة اجتماعات أخرى بشأن توضيح عقود النفط وإيجاد مشترين جدد لنفط إقليم كردستان في ميناء جيهان، إلى جانب الشركات التي اشترت النفط من إقليم كردستان قبل صدور قرار التحكيم الدولي في باريس".

وبعث رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني برسالة إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قبل ايام بشأن التطورات الأخيرة.

وبحسب مصادر كردية شبه رسمية، فقد تم الاتصال بجميع الشركات التي تشتري النفط من إقليم كردستان وسيتم توقيع عقود جديدة معها بنفس السعر الذي تبيع به شركة سومو النفط العراقي.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً