بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

افتتاح المرحلة الثانية من إعمار مدينة الإمامين الكاظمين (ع) الطبية في بغداد

author_304 02 أبريل 2023 1,134 مشاهدة
مدة الإعمار انجزت منذ نحو شهرين. ع

افتتح وزير الصحة، صالح الحسناوي، اليوم الاحد، المرحلة الثانية من إعمار مدينة الإمامين الكاظمين(ع) الطبية في بغداد.

وقالت وكالة الانباء الرسمية، إن "وزير الصحة افتتح المرحلة الثانية من إعمار مدينة الإمامين الكاظمين(ع) الطبية في بغداد".

بدوره أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر تفاصيل المرحلة الثانية من إعمار مدينة الإمامين الكاظمين(ع) الطبية في بغداد.

وقال البدر، في تصريح تابعته وكالة النبأ، إن "المرحلة الثانية من إعمار مدينة الإمامين الكاظمين (ع) الطبية في بغداد تتضمن "تأهيل المجمع الثاني بأكثر من 250 سريراً، وتأهيل (14) صالة عمليات كبرى، مع افتتاح (5) صالات عمليات جديدة".

واضاف ان "الاعمال تضمنت ايضا تأهيل ردهات العناية القلبية والعناية الرئوية وردهات الجملة العصبية وردهات الجراحات التخصصية الدقيقة فضلا عن إعمار الجناح الخاص"، مشيرا الى ان "مدة الإعمار انجزت منذ نحو شهرين".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً