بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الداخلية يحمل قادة الشرطة مسؤولية الخروقات الأمنية في المحافظات التي تسلموا ملفها الأمني

05 فبراير 2024 569 مشاهدة

حمل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، قادة الشرطة المسؤولية عن أي خرق أمني في المحافظات الست التي تسلمت الوزارة ملفها الأمن.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اليوم الأحد، اجتماعاً مع قيادات الشرطة في المحافظات لمراجعة الخطط الأمنية ومناقشة جملة من الموضوعات التي تخدم المواطنين".

وأكد الوزير، بحسب البيان، على "ضرورة الاستمرار في تنفيذ أوامر إلقاء القبض وعدم التهاون في هذا الأمر وسرعة تنفيذها"، مشددا على "دعم جميع المديريات المستحدثة والاهتمام بمراكز الشرطة، واصفاً إياها بواجهة الوزارة، موجهاً بأن تكون هذه المراكز أنموذجية بالشكل المطلوب".

خ. س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً