بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يفتتح مشروع مهم في حقل الحلفاية بميسان

افاد المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، انه افتتح مشروعاً لمعالجة الغاز المصاحب في حقل الحلفاية بمحافظة ميسان.

وذكر المكتب في بيان تابعته وكالة النبا، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح مشروع معالجة الغاز المصاحب في حقل الحلفاية بمحافظة ميسان بسعة 300 مليون قدم مكعب قياسي/ يوم".

ووصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت، إلى محافظة ميسان.

 


م.ال

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً