بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

رشيد يتوجه إلى السعودية للمشاركة في أعمال القمتين العربية والإسلامية

author_304 11 نوفمبر 2023 676 مشاهدة

غادر رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، البلاد متوجهاً إلى السعودية للمشاركة في أعمال القمتين العربية والإسلامية.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، غادر البلاد متوجهاً إلى المملكة السعودية للمشاركة في أعمال القمة العربية غير العادية والقمة الإسلامية في مدينة الرياض لبحث الأوضاع في غزة".

وأضاف البيان أن "وفداً رافق رئيس الجمهورية، ضم كلاً من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، وعضوي مجلس النواب جبار فريح الكناني ووصفي عاصي العبيدي".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً