بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

على رأس وفد رفيع المستوى.. صالح يتوجه غدا السبت الى طهران لبحث التطورات في المنطقة

author_304 16 نوفمبر 2018 909 مشاهدة

يتوجه رئيس الجمهورية برهم صالح غدا السبت الى العاصمة الإيرانية طهران في زيارة رسمية ضمن جولة تقوده الى عدد من الدول.

وذكر بيان لمكتب رئاسة الجمهورية اليوم الجمعة، أن \"جولة صالح التي ستنطلق من طهران ستتضمن عددا من الدول ابرزها المملكة العربية السعودية\".

واضاف البيان الى، انه من المقرر ان يلتقي صالح في طهران نظيرة الإيراني، وعددا من القيادات والمسؤولين الإيرانيين لبحث سبل التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين فضلا عن بحث التطورات في المنطقة\".

واوضح، أن \"عددا من الوزراء والمستشارين سيرافقون رئيس الجمهورية في جولته\".

وكانت اعلنت رئاسة الجمهورية في بيان، ان رئيس الجمهورية برهم صالح وصل في ساعة متاخرة من مساء ، امس الخميس، الى العاصمة بغداد بعد ختام زيارة رسمية الى الاردن في إطار جولته الإقليمية المستمرة.

وقال البيان، ان زيارة رئيس الجمهورية القصيرة التي بدأت، صباح الخميس، ركزت على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والمصالح المشتركة بين العراق والمملكة الاردنية في المجالات الامنية، والاقتصادية، والتجارية، كما وأعطت الزيارة رؤية واضحة وجديدة عن تطلعات العراق وما يسعى اليه من علاقات مع جيرانه ومحيطة العربي.

تحرير: عامر الشيباني

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً