بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السعودية وجهته التالية.. مالذي يبحثه صالح مع دول الجوار؟

author_304 17 نوفمبر 2018 863 مشاهدة

كشف مكتب رئيس الجمهورية برهم صالح، عن الملفات التي سيبحثها الاخير خلال زيارته الحالية الى ايران.

وقال بيان مكتبه ان \" الرئيس سيلتقي المرشد الايراني علي خامنئي بعد لقائه روحاني وسيناقش الجوانب التي تعزز العلاقات بين البلدين وقضايا المنطقة\".

واضاف البيان ان \" الوجهة القادمة لصالح هي السعودية اطار العمل على تطوير العلاقات مع الجميع وتمتين اواصر الحوار البناء لتحقيق الاستقرار للمنطقة\".

ويضم الوفد المرافق لرئيس الجمهورية  في جولته الاقليمية وحسب البيان \"وزير الخارجية محمد الحكيم، والصناعة صالح الجبوري، ومثلي وزارتي النفط والكهرباء فلاح العامري وخالد العطية، اضافة الى محافظ البصرة اسعد العيداني وعدد من المستشارين\".

تحرير: وصال الاسدي

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً