بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تعاون مالي بين إقليم كردستان والحكومة الاتحادية.. إرسال قوائم رواتب شهر حزيران

في خطوة تعزز التعاون المالي بين إقليم كردستان والحكومة الاتحادية، أعلنت وزارة المالية في حكومة إقليم كردستان اليوم السبت، عن إرسال قوائم رواتب موظفي الإقليم لشهر حزيران إلى بغداد.

وأوضحت الوزارة في بيان وصل إلى وكالة النبأ أن "حكومة إقليم كردستان قامت بتسليم قوائم رواتب شهر حزيران إلى وزارة المالية في الحكومة الاتحادية، بعد استكمال جميع الإجراءات الضرورية مساء يوم الخميس الماضي."

وأكد البيان، أن "قوائم رواتب جميع الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين في إقليم كردستان قد تم إعدادها وإرسالها إلى بغداد."

كما أشارت الوزارة إلى أن "فريق وزارة المالية في حكومة إقليم كردستان قام اليوم السبت بتقديم القوائم إلى المديرية العامة للمحاسبة في وزارة المالية بالحكومة الاتحادية."



م.ال

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً